تصوير المنتجات هو وسيلة تسويقية تستخدم لعرض وإبراز المنتجات بشكل يجذب الناس. يعتمد على الضوء والتكوين والخلفيات المناسبة لتسليط الضوء على الجودة والفوائد والمميزات. ومن أهم قواعده:
الإضاءة الملائمة: إستخدام الإضاءة المناسبة لإبراز المنتج بشكل جذاب ومميز.
التركيز والتفاصيل: التركيز على التفاصيل المهمة والجوانب الفريدة للمنتج لإظهاره بشكل واضح وجذاب.
التكوين والإطار: اختيار تكوين ملائم وإطار جذاب يساعد في عرض المنتج بطريقة متقنة.
الزوايا والقص: إستخدام الزوايا المناسبة والقص المناسب لإظهار المنتج من أفضل الزوايا والجوانب.